درب النجاح
مرحبا بك ايها الزائر الكريم زيارتك تسرنا و تسرنا اكثر عندما تكون عضو بيننا و نرجوا منك التسجيل و الانضمام الينا مع تحيات الطاقم الاداري

درب النجاح

منتدى عام يحتوي عل كل الأقسام من بينها النعليمية و حل المشاكل و القضاياالاجتماعية و تفسير الاحلام....
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
السلام عليكم ايها الزائر الكريم@ نتمنى منك التسجيل و قضاء اجمل اوقات في اسرة درب النجاح@ و املنا كبير انه سيعجك و لنا كل الشرف بانضمامك لنا

شاطر | 
 

 اخر اخبار احداث ليبيا الاخيرة اليوم 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahdi2010
...::|نائب المدير|::...
...::|نائب المدير|::...
avatar

عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
الموقع : http://nounou.darbalkalam.com

مُساهمةموضوع: اخر اخبار احداث ليبيا الاخيرة اليوم 2011   الجمعة 18 مارس - 18:54:35

احداث ليبيا
اخر اخبار احداث ليبيا الاخيرة اليوم 2011

نقلت العديد من وسائل الاعلام اخبار احداث ليبيا واستمرار المظاهرات رغم احداث ليبيا الدامية وما تشهده من سقوط جرحى وقتلى ..

اما اخر تطورات احداث ليبيا اليوم هي :

استمرت احداث ليبيا بالتصاعد وانتشرت الثورة الشعبية في جميع المدن الليبية لليوم الثامن على التوالى أمس رغم عمليات القمع الدموية التي يقوم بها الرئيس الليبي معمر القذافي واطلاق الرصاص على المدنيين جوا وبحرا وبرا وتهديده هو وأبناؤه بإبادة المتظاهرين الذين وصفهم بالقطط والجرذان ومصرع أكثر من ألف شهيد واصابة أعداد لا حصر لها.

اما ردود الافعال الخارجية حول احداث ليبيا الاخيرة :

أعلن وزير الخارجية الايطالى فرانكو فراتيني ان أكثر من 1000 مواطن ليبي لقوا مصرعهم خلال عمليات الردع التي قام بها الرئيس الليبي معمر القذافي للمتظاهرين في معظم المدن الليبية.
أضاف فراتيني ان المعلومات التي حصلنا عليها من السفارة الايطالية في ليبيا عن احداث ليبيا 2011 تشير الى ان منطقة سيرنياكا لم تعد تحت سيطرة القذافي.

وبخصوص ابناء القذافي وتعاملهم مع احداث ليبيا اليوم :

كشفت مصادر وسائل إعلام لبنانية ان الطائرة الليبية التي رفضت السلطات اللبنانية أمس الأول منحها تصريحا بالهبوط في بيروت كانت تقل زوجة أحد أنجال الزعيم الليبي معمر القذافي ونقلت إذاعة “صوت لبنان” ان الطائرة كانت تقل زوجة هانيبال القذافي. وهي لبنانية الأصل. والعديد من أبناء أسرة القذافي. والتي كان من المقرر ان تهبط في مطار رفيق الحريري الدولى بالعاصمة اللبنانية.

وقالت مصادر بالمطار ان السلطات اللبنانية رفضت السماح للطائرة بالهبوط بعدما رفضت ليبيا الكشف عن هوية عشرة أشخاص كانوا على متنها قبل اقلاعها من طرابلس بناء على طلب بيروت.

وايضا بالنسبة لـ احداث ليبيا 2011 في الجبل الاخضر و صبراتة

* انضمت كتائب الجيش الليبي في منطقة الجبل الأخضر الى ما سمتها ثورة الشعب الليبي. في حين نشر الجيش الليبي أعداداً كبيرة من الجنود بمدينة صبراتة غرب طرابلس. بعدما دمر محتجون جميع مكاتب أجهزة الأمن في المدينة.
* أعلن الناطق العسكري باسم القوات المسلحة بقيادة منطقة الجبل الأخضر الانضمام الكامل للجيش في منطقته الى الشعب وقال في بيان “نحن ضباط وجنود القوات المسلحة بقيادة منطقة الجبل الأخضر نعلن انحيازنا الكامل لثورة الشعب. وسنعمل على ضمان حفظ الأمن في المنطقة والله ولى التوفيق”.

نقلت رويترز عن صحيفة قورينا الالكترونية ان الجيش الليبي نشر أعدادا كبيرة من الجنود بمدينة صبراتة. بعدما دمر محتجون جميع مكاتب أجهزة الأمن تقريبا في المدينة الواقعة على بعد 80كم غرب طرابلس.

ونقلت الصحيفة عن مراسلها ان المحتجين أحرقوا فيها مكاتب الأمن ومباني التحقيقات الجنائية واللجان الثورية ومزقوا جميع صور الزعيم معمر القذافي.

وبينما نقل عن معارض ليبي قوله ان بارجتين موالتين للقذافي قصفتا مدينة بنغازي بعد إلقائه لخطابه أمس ورفضت بارجتان أخريان أوامر القذافي واتجهتا الى سواحل جزيرة مالطا القريبة.
/

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nounou.darbalkalam.com
 
اخر اخبار احداث ليبيا الاخيرة اليوم 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درب النجاح :: قسم الاخبار :: أخبار الإنتفاضات العربية-
انتقل الى: